علاء حسانين قاهر الجن : بالصور والفيديو الشيخ علاء حسانين قاهر الجان يزور قرية كفر الشيخ المحروقة ويؤكد سبب الحرائق أفعال الجن جريدة الأهرام الجديد الكندية - القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار.

علاء حسانين قاهر الجن : بالصور والفيديو الشيخ علاء حسانين قاهر الجان يزور قرية كفر الشيخ المحروقة ويؤكد سبب الحرائق أفعال الجن جريدة الأهرام الجديد الكندية - القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار.. فكيت الرمز اللى على أبوالهول #أسرار_من_تحت_الكوبري واحد من الناس. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. وصل منذ قليل النائب علاء حسانين الى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تشتعل النيران بعدد من منزلها بشكل غير مبرر مما جعل الاهالى يتهمون.

قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل. ولفتت التحقيقات إلى أن المضبوطات 201 قطعة أثرية ضمت تماثيل جنسية وجنائزية أبرز. علاء حسانين نائب الجن والعفاريت وتفاصيل القبض عليه والعثور على مقتنيات اثريه في مخزنه. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت.

نائب الجن والعفاريت استخدم الدجل في النصب على رجال الأعمال صوت الأمة
نائب الجن والعفاريت استخدم الدجل في النصب على رجال الأعمال صوت الأمة from img.soutalomma.com
ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos. علاء حسانين عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين السر للجنة الدينية فى مجلس قاهر الجن عضو حملة دعم شفيق. علاء حسانين الجن المؤمن علمنى حاجات كتير وسورة يس كانت سبب حبهم ليا. الجن ليهم وضع معين وعلشان تمشيهم لازم. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. وجهت أجهزة وزارة الداخلية ضربة قاضية لتجارة الآثار حيث تمكنت من القبض على النائب السابق علاء حسانين والعصابة المتخصصة فى تجارة الآثار وينشر الموجز تف. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع.

وجهت أجهزة وزارة الداخلية ضربة قاضية لتجارة الآثار حيث تمكنت من القبض على النائب السابق علاء حسانين والعصابة المتخصصة فى تجارة الآثار وينشر الموجز تف.

نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. كشف مصدر أمني مسؤول في واقعة القبض علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن، أن مباحث القاهرة نجحت في ضبطه داخل أحد العقارات. علاء حسانين نائب الجن والعفاريت وتفاصيل القبض عليه والعثور على مقتنيات اثريه في مخزنه. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. الإجازات الرسمية في شهر يوليو تسجل رقما قياسيا ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. ولفتت التحقيقات إلى أن المضبوطات 201 قطعة أثرية ضمت تماثيل جنسية وجنائزية أبرز. كان النائب السابق علاء حسانين ظهر في إحدى حلقات برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على قناة النهار، وزعم حرق الجان الموجود في بيوت قرية برسيم بمحافظة قنا، وكتب حروفا وتعاويذ على بعض الأوراق، مضيفا: قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل. وجهت أجهزة وزارة الداخلية ضربة قاضية لتجارة الآثار حيث تمكنت من القبض على النائب السابق علاء حسانين والعصابة المتخصصة فى تجارة الآثار وينشر الموجز تف.

فكيت الرمز اللى على أبوالهول #أسرار_من_تحت_الكوبري واحد من الناس. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف المرشحين وترتب على ذلك تأجيل إجراء الانتخابات بالدائرة حتى. رغم أنه نائب سابق إلا أنه تسبب في خلو مقعد برلماني حتى الآن، مفاجأة جديدة في قضية النائب المصري السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت، الذي ألقت قوات الأمن المصرية. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

Eddnwxjjfo1rmm
Eddnwxjjfo1rmm from www.darelhilal.com
تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. تفاصيل القطع الأثرية المضبوطة بحوزة علاء حسانين نائب «الجن»|فيديو. الجن ليهم وضع معين وعلشان تمشيهم لازم. علاء حسانين بقرية الشرقاية بالشرقة بعد تجدد حرائق الجن. وصل منذ قليل النائب علاء حسانين الى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تشتعل النيران بعدد من منزلها بشكل غير مبرر مما جعل الاهالى يتهمون. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. الإجازات الرسمية في شهر يوليو تسجل رقما قياسيا ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار.

وكانت وزارة الداخلية قد عثرت منذ أسبوعين على مجوهرات.

قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة كان قد نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على علاء حسانين، الشهير. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلا عصابيا وكان آخر ظهور عام لعلاء حسانين أثناء حضوره حفل عشاء بدعوة من محمد النني لاعب المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي في فيلته. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور. علاء حسانين الجن المؤمن علمنى حاجات كتير وسورة يس كانت سبب حبهم ليا. كشف مصدر أمني مسؤول في واقعة القبض علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن، أن مباحث القاهرة نجحت في ضبطه داخل أحد العقارات. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد تصريحات إعلامية له ادعى فيها اتصاله بـقوى خارقة للطبيعة يستخدمها لإخماد الحرائق. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. ولفتت التحقيقات إلى أن المضبوطات 201 قطعة أثرية ضمت تماثيل جنسية وجنائزية أبرز. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. تفاصيل القطع الأثرية المضبوطة بحوزة علاء حسانين نائب «الجن»|فيديو.

ولفتت التحقيقات إلى أن المضبوطات 201 قطعة أثرية ضمت تماثيل جنسية وجنائزية أبرز. علاء حسانين، كان يتزعم عصابة مكونة من 5 أفراد للتنقيب عن الآثار في مصر القديمة ومحافظات الصعيد، وفقا لما كشفت عنه تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وكانت وزارة الداخلية قد عثرت منذ أسبوعين على مجوهرات. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة كان قد نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على علاء حسانين، الشهير.

بالفيديو علاء حسانين بطل حلقات ريهام سعيد يكشف علاقاته مصراوى
بالفيديو علاء حسانين بطل حلقات ريهام سعيد يكشف علاقاته مصراوى from media.gemini.media
علاء حسانين، كان يتزعم عصابة مكونة من 5 أفراد للتنقيب عن الآثار في مصر القديمة ومحافظات الصعيد، وفقا لما كشفت عنه تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف المرشحين وترتب على ذلك تأجيل إجراء الانتخابات بالدائرة حتى. وكانت التحريات كشفت تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع. حصلت الدستور على صور المضبوطات بعد إلقاء القبض على النائب السابق علاء حسانين، بتهمة التنقيب عن الآثار.

ولفتت التحقيقات إلى أن المضبوطات 201 قطعة أثرية ضمت تماثيل جنسية وجنائزية أبرز.

الجن ليهم وضع معين وعلشان تمشيهم لازم. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر أثرية تم استخراج الآثار منها. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور. الخميس، 21 يناير 2016 03:24 م. حصلت الدستور على صور المضبوطات بعد إلقاء القبض على النائب السابق علاء حسانين، بتهمة التنقيب عن الآثار. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. علاء حسانين، كان يتزعم عصابة مكونة من 5 أفراد للتنقيب عن الآثار في مصر القديمة ومحافظات الصعيد، وفقا لما كشفت عنه تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة. وكانت التحريات كشفت تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. تفاصيل القطع الأثرية المضبوطة بحوزة علاء حسانين نائب «الجن»|فيديو.

دعلاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور #القاهرة_والناس | قارئة الفنجان لطوني خليفة : علاء حسانين. الجن ليهم وضع معين وعلشان تمشيهم لازم.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook